| -->
موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات
موقع القائد يرحب بكم=
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

احدث اصدار من برنامج winrar 2017 فك الملفات المضغوطه


من منا لا يعرف برنامج وينرار 2017 الشهير الذي يتواجد على كل حاسوب فهو من اقوى وافضل واقدم برامج فك الضغط أو ضغط الملفات بطريقة سريعة وامنة مع خاصية عمل كلمة سر على الملف أذ اردت ذلك فيعمل هذا البرنامج على جميع الانظمة والاجهزة والحواسيب ورغم امكانيتها فهو لا يسبب اي ثقل اثناء عملية الضغط او فك الضغط فهو عبارة عن برنامج صغير المساحة يتوفر منه نسختين الى X32 / X64 أي انها النسخ الرئيسية والرسمية لأي حاسوب الان ، لا تتطلب الهواتف برامج فك ضغط حتى الان فبرامج وتطبيقات الهواتف لا تحتاج الى كل هذا ويعمل برنامج winrar 2017 باحترافية كما انه يعمل على المواقع فأذ كان لديك موقع الكتروني تجد دوما خاصية ان يجب عليك رفع ملفات بصيغة ZIP كما أن هذه الصيغة متوافرة فقط في برنامج الوينرار أي انها صيغة من صيغ البرنامج لفك او ضغط الملفات ، فعملية ضغط الملفات هنا تعني ان كان هناك ملف بمساحة كبيرة لديك في الحاسوب وتريد ان تقوم برفعة على موقع ما او ارسالة لصديق من الصعب ان تقوم بارسالة نظرا الى حجمة الكبير لذلك يجب عليك اولاً ضغط البرنامج ويمكنك ضغطة وتقسيمة على اكثر من جزء ومن ثم رفعة حتى يتم توزيع الحجم ويمكن العكس ايضاً .
winrar 2016
وصف البرنامج :-
  • حجم winrar 2017 لا يتعدى 2 ميجا تقريبا اي انه برنامج سهل وبسيط يمكنك تحميلة في اي وقت بكل سهولة .
  • البرنامج منذ ان تم اول اصدار له حتى الان وهو ذو ترخيص مجاني لا يتطلب أي عمليات تسجيل او اشتراكات .
  • البرنامج المنافس الاول والقوي على الاطلاق في الساحة فطبيعي ان يكون هناك برامج اخرى ولكن افضلهم واشهرهم هو الوينرار الذي يحتل المركز الاول بجدارة .
  • يعمل البرنامج بطريقة سهله فأذ كان لديك ملف على الحاسوب تريد فك ضغطة ستقوم بالضغط عليه ومن ثم الضغط على Extract Here / Extract Files / Extract to .. فيمكنك فك ضغط الملفات بنفسك ، أو يمكنك ضغط ملف تريدة عن طريق Add To Archive / Compress and Email .
  • يتواجد في هذا البرنامج اكثر من 50 لغة حول العالم أي يمكنك جعلة عربي او انجليزي وفرنسي كما تشاء فيمكنك تغيير اللغة من الأعدادات .
  • يتم تثبيت winrar 2017 في اغلب الويندوزات كونه برنامج رئيسي يجب ان يكون متواجد في كل حاسوب .
  • ربط البرنامج ببعض الملفات التي تقرأ بصيغة Jar أي انها برمجة جافا احترافية .
  • واجهة بسيطة وسهلة يتم عرض الملفات بداخلها التي تم فك ضغطها ومن ثم يمكنك التوجه الى الملف مباشرة من خلال هذه الواجهة التي تتميز باللون الابيض .
  • يتميز هذا البرنامج بشعار ( بوستر ) ثلاث كتب وكل كتاب ذو لون مختلف فالأول باللون الاخضر والثاني البنفسجي والثالث الوردي .
مميزات البرنامج :-
  • سهولة الاستخدام ويعمل على جميع الاجهزة وجميع انواع الوينوزرات لا يحتاج الى تفعيل او اي شئ .
  • برنامج مجاني كامل ترخيصة مدى الحياة لا يسبب اي ثقل او مشاكل لحاسوبك كما انه يعمل على الحواسيب فقط لا غير .
  • حماية ملفاتك من السرقة والاختراق عن طريق وضع كلمة سر أذ اردت ذلك ولا يستطيع اي شخص فتح هذا الملف الا عن طريق كلمة السر .
معلومات حول البرنامجإصدار البرنامج: winrar 2017
المطور: win-rar
من الموقع الرسمى
حجم البرنامج: 1.88 MBلغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغاتمتطلبات النظام: ويندوز جميع الإصداراتويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8البرنامج الترخيص: مجاني
رابط مباشر 
من هنا
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ابراهيم ابوالغيط

بقلم :ابراهيم ابوالغيط

انا ابراهيم ابوالغيط مصرى الجنسية من محافظة الدقهليه 37 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى موسس شبكة مواقع القائد الاكترونيه مسئول الدعم الفنى محرر صحفى .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

شبكة مواقع القائد لتكنولوجيا المعلومات هى شبكه قد اسسها المصمم مستر ابراهيم ابوالغيط بهدف الارتقاء بمحتوى العربى وهى شبكه عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات

2018