| -->
موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات
موقع القائد يرحب بكم=
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

موقع حجز اللجنه القوميه لمكافحة الفيروسات الكبديه

موقع حجز اللجنه القوميه لمكافحة الفيروسات الكبديه


للحجز من هنا 


 مرحبا بك ...
تحت رعاية وزارة الصحة والسكان، وتيسيراً على السادة المواطنين المصابين بالالتهاب الكبدي (سي) قامت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بإنشاء هذا الموقع لمساعدة مرضى الكبد في الانضمام للحملة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والتي تنطلق أولى خطواتها في 18 سبتمبر 2014 بإتاحة حجز موعد للكشف في المراكز المختلفة بمحافظات الجمهورية، تبعا لمحل الإقامة المسجل ببطاقة الرقم القومي للمتقدم للكشف

إذا كنت مصاباً بالفيروسي الكبدي (سي)، وترغب في الانضمام الى منظومة العلاج في وحدات العلاج الخاضعة لإشراف اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، فيمكنك الحجز من خلال هذا الموقع عن طريق إدخال بيانات بطاقة الرقم القومي، وتستطيع بعد مرور 24 ساعة من الحجز الاستعلام عن بيانات وعنوان وحدة العلاج المتاحة لاستقبالك في الموعد المحدد، لكن نود التنبيه أن تحديد وحدة العلاج لك يتم بناء على بيانات بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، ومحل الإقامة المثبت بالبطاقة.

Discovering along edges will provide pupils with 21st century competence and qualities found it necessary to survive and be competitive in today’s universal economy. Intercontinental study also helps produce a even more imaginative, inclusive and productive Canada. At UniversityWorks, individuals and latest grads from all across Canada take a look at their international examine and analysis activities, and ways in which the options are making an effort to form most of their activities custom writing When buying your study in foreign countries college or university, in which you will evaluation for the following 2 to 4 times, there are a lot details that have to be evaluated. Aside from the university or college standing, it is very important to make certain the college or university would really make contact with your personal needs and desires.

يمكنك التقدم لأخذ موعد على هذه البوابة الالكترونية بدءاً من 18 سبتمبر 2014 
بعد إتمام عملية حجز الموعد سيظهر لك تأكيد أنه تم حفظ بياناتك، تستطيع زيارة الموقع مرة أخرى في مدة لا تقل عن 24 ساعة للاستعلام عن تاريخ الموعد ومكان وحدة العلاج.

عند الإستعلام عن موعد الزيارة، نرجو زيارة الموقع مرة أخرى، والذهاب إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام لإدخال بياناتك، ستجد بيانات المركز العلاجى المحدد لك مع بعض الارشادات في ورقة الحجز. يرجى طبع هذه الورقة واحضارها في يوم الموعد المحدد لوحدة العلاج

اذا لم يكن بإستطاعتك الحضور في الموعد، يمكنك حجز موعد آخر بعد أسبوع من مرور موعدك الأصلي


نود أن نحيطك علماً بأن الالتهاب الفيروسي الكبدي (سي) مرض مزمن، انتظارك لدورك لن يفوت عليك فرص الشفاء بإذن الله

كما نود أن ننبه على أن اللجوء لمواعيد مسبقة للفحص الأولي هو لضمان جودة الخدمات الطبية التي يمكن تقديمها لك و لغيرك و لإتاحة الوقت لجمع البيانات الطبية اللازمة للجميع.


تذكر عزيزى مريض الكبد أن هناك الكثير من المرضى في انتظار دورهم، التزامك بالموعد والمكان المحددين وبإتباع الإرشادات المذكورة، سوف يتيح لنا خدمتك وخدمة باقي المرضى بشكل يليق بشعبنا الكريم..

تمنياتنا بالشفاء للجميع..
وزارة الصحة والسكان المصرية
اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ابراهيم ابوالغيط

بقلم :ابراهيم ابوالغيط

انا ابراهيم ابوالغيط مصرى الجنسية من محافظة الدقهليه 37 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى موسس شبكة مواقع القائد الاكترونيه مسئول الدعم الفنى محرر صحفى .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

شبكة مواقع القائد لتكنولوجيا المعلومات هى شبكه قد اسسها المصمم مستر ابراهيم ابوالغيط بهدف الارتقاء بمحتوى العربى وهى شبكه عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات

2018