شارك معنا على مواقع التواصل

AddToAny

جديد الموقع

حصريا بالموقع

الأربعاء، 27 يونيو 2018






ابراهيم ابوالغيط يكتب/-


إنستقرام أو إنستغرام أو إنستجرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا، وأطلق في أكتوبر عام 2010 ومستحوذ حاليا من فيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة ... ويكيبيديا
تاريخ الإطلاق: 6 أكتوبر 2010
المالك: شركة فيس بوك
الترشيحات: Teen Choice Award for Choice Social Network
الجوائز: Shorty Award for Apps
يبحث الأشخاص أيضًا عن




من خلال سعيه الدائم لجعل المشاركة أكثر واقعية، أطلق انستقرام ميزة جديدة خاصة بالبث المباشر على التطبيق، وذلك لتعزيز وزيادة المشاهدات والتفاعل على الفيديو بين جميع المستخدمين .

وعلى ذلك فقد أصبح بإمكانك إرسال البث المباشر الخاص بك لأصدقائك عبر الرسائل الخاصة Direct Messages فبمجرد بدء البث سيظهر لك في الأسفل رمز البث المباشر، لتقوم بإرساله لجميع اصدقائك ومشاهدة الفيديو سويًّا في الوقت عينه.

يشار إلى أنّ هذه الخاصية لا تشمل فقط البث المباشر الخاص بالشخص، بل تشمل أيّ بثّ مباشر على انستقرام، وفي حال كان الفيديو الذي تشاهده قد نشره أحد الأشخاص لمتابعيه فقط، يصبح بذلك في متناول جميع أصدقائك أيضًا.

وتتوافر هذه الميزة بدءًا من اليوم في تطبيق انستقرام على أندرويد و iOS.

يشار إلى أنه لتسهيل حفظ الوسوم لدى مستخدمي موقع وتطبيق "انستقرام"، كان قد تم بشكل رسمي منذ أيام تفعيل خاصية جديدة، تسمح لجميع مستخدميه بمتابعة الوسوم على غرار الحسابات الشخصية.

وجاء الإعلان عن هذه الخاصية من قبل "انستقرام" في خطوة متوقعة، حيث عمل على اختبارها بشكل محدود منذ شهر تقريبًا، ويمكن أن تساهم الخاصية الجديدة في اكتشاف صاحب الحساب، لمستخدمين آخرين لديهم الاهتمامات نفسها تقريبًا، أو إيجاد آراء أخرى بشأن موضوع معين، وذلك وفقًا لموقع "ذا نكست ويب".

وأوضح تطبيق "انستقرام" أنّ خصائص متابعة الحسابات الشخصية نفسها، سيتم اتّباعها مع خاصية متابعة الوسوم من حيث الخصوصية، أو حتى طريقة المتابعة نفسها عبر زر "Follow"، وذلك عبر البحث عن الوسم المراد والضغط على زر "متابعة".

كما طمأن "انستقرام" متابعيه، عبر التأكيد أنّ "أهم المشاركات" هي فقط التي سيتم عرضها؛ حرصًا على عدم تكدّس المشاركات على الشريط الزمني "التايم لاين" الخاص بكل مستخدم.



            التحميل البرنامج للكمبيوتر والتليفون والايفون 

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top