شارك معنا على مواقع التواصل

AddToAny

جديد الموقع

حصريا بالموقع

السبت، 30 يونيو 2018

عملاق تشغيل اسطوانات ال دى فى دى | CyberLink PowerDVD Ultra

عملاق تشغيل الاسطوانات الدفى دى والسى دى


 

ابراهيم ابوالغيط يكتب

أفضل مشغل للفيلم والميديا ​​لأنظمة المسرح المنزلي ، تدفق الفيديو والواقع الافتراضي

The Best Movie & Media Player for Home Theater Systems, Video Streaming and Virtual Reality

PowerDVD plays everything from DVDs & Blu-ray discs to online videos & 360˚ VR content, making it the best media player for PCs and home theaters. PowerDVD is the essential family entertainment companion, capable of playing video, audio, photo, VR 360˚ and even YouTube & Vimeo content. Unlock the full potential of your 4K HDR TVs and take advantage of the surround sound system in your home cinema like never before. With PowerDVD 18, you can completely immerse yourself in virtual worlds with access to ever growing collections of VR 360˚ videos, or simply unwind wherever you are with unrivaled playback support and unique enhancements on your PC or laptop


لمسرح منزلك

كل ما تحتاجه لنظام الترفيه المنزلي المتطور.

يعد PowerDVD 18 أفضل مشغل وسائط لأنظمة المسرح المنزلي ، مما يجعله الرفيق المثالي لغرفة الترفيه العائلية الخاصة بك
تم تحسينها لتليفزيونات 4K UHD و HDR
تشغيل YouTube 4K و HDR
صب الوسائط اللاسلكية. 

الآن يدعم Fire TV
Ultra HD Blu-ray، Blu-ray & DVD Playback
ضياع جودة الصوت
واجهة التلفزيون الفريدة
تحسن

مشغل وسائط محسن لأحدث تلفزيونات 4K UHD & HDR

تم تحسين PowerDVD للتشغيل على أحدث تلفزيونات Ultra HD 4K & HDR. سواء كنت تشاهد أفلامًا على أقراص Ultra HD Blu-ray ، أو كلاسيكيات من مجموعة أقراص DVD ، أو أحدث وسائل الترفيه على الإنترنت من YouTube و Vimeo ، فإن استخدام PowerDVD يضمن لك جودة صوتية مرئية أكثر وضوحًا ووضوحًا.
  • لا يصدق HD الترا تشغيل بلوراي

    يوفر باور دي في دي أحدث تقنيات الفيديو عالية الدقة في غرفة المعيشة الخاصة بك لضمان الاستمتاع بتجربة رائعة في الترفيه المنزلي Ultra HD 4K & HDR. Ultra HD Blu-ray جيد مثل السينما المنزلية!
  • أفضل من الجودة الأصلية

    تعمل تقنية التحسين السمعي البصري TrueTheater الفريدة من CyberLink على تحسين جودة جميع مقاطع الفيديو بشكل كبير ، بما في ذلك محتوى Blu-ray و HD و 360 ° إنها الميزة الأكثر تحويلاً على أي مشغل وسائط حتى الآن ، مما يجعل الأفلام على تلفزيونات HDR 4K أفضل مما تتخيله.
     مشاهدة العرض
  • الجديد

    صحيح كامل الشاشة لأشعة Blu-ray

    شاهد أفلامك السينمائية الكلاسيكية في هوليوود المفضلة على أجهزة التلفزيون ذات الشاشة العريضة دون أي أفرخ أو أشرطة سوداء. وهذا يعني أنه إذا كانت نسبة العرض إلى الارتفاع لجهاز التلفزيون الخاص بك هي 21: 9 (2.35: 1) ، فستقوم PowerDVD بضبط عرض الأقراص بشكل ذكي ليلائم الشاشة.
     مشاهدة العرض
  • تعرف على كيفية مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K HDR مع PowerDVD وإضافة تحسينات TrueTheater للاستمتاع بالمحتوى عبر الإنترنت بأعلى جودة ممكنة!
    تحسن

    الترفيه على الإنترنت فقط حصلت على أفضل!

    يوجد بالفعل مستقبل الفيديو عبر الإنترنت مع فيديو YouTube 4K و HDR. باستخدام PowerDVD ، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى عبر الإنترنت بأعلى جودة ممكنة وإضافة تحسينات صوتية ومرئية TrueTheater لإضفاء مزيد من المتعة على تجربة المشاهدة على أجهزة التلفزيون فائقة الوضوح.
  • يتيح لك PowerDVD تجربة جودة صوت استثنائية مع دعم برامج ترميز الصوت الاحترافية ، Dolby و DTS.

    استمتع بصوت السينما من الدرجة الأولى في المنزل

    يدعم PowerDVD تقنية الصوت عالية الجودة من رواد الصوت الرقمي الاحترافي - Dolby و DTS. تمتع بالاختلاف الصوتي في تنسيقات الصوت متعددة القنوات الصوتية وفقدان الصوت مثل FLAC و DSD.
  • يلقي المحتوى اللاسلكي بأي محتوى وسائط في PowerDVD على التلفزيون عبر Roku و Chromecast و Apple TV ، والآن Fire TV.
  • دعم جديد Fire TV

    جعل الترفيه اللاسلكية سهلة

    يمكنك إرسال أي شيء تلعبه في PowerDVD إلى جهاز التلفزيون باستخدام Roku® و Chromecast ™ و Apple TV® والآن Fire TV ™. يمكنك حتى تحسين جودة الفيديو والصوت لأي محتوى في الوقت الحقيقي مع تحسينات TrueTheater الفريدة من CyberLink!
     مشاهدة العرض
    Apple TV هي علامة تجارية لشركة Apple Inc. ، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. Roku هي علامة تجارية مسجلة لشركة Roku، Inc. Chromecast هي علامة تجارية لشركة .Google Inc. Fire TV هي علامة تجارية لشركة Amazon.com، Inc. بينما تبذل CyberLink كل جهد ممكن لضمان التوافق مع أجهزة الصب ، فهي ليست مسؤولة عن أي عدم توافق مهما كان الناجمة عن البرامج الثابتة الشركة المصنعة.

لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك

الرفيق الأساسي للكمبيوتر الشخصي لمقاطع الفيديو والصور والمحتوى الصوتي عبر الإنترنت بغض النظر عن مكان وجودك.

قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام PowerDirector واستمتع بأكثر من 300 ساعة من محتوى الفيديو عبر الإنترنت ، حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت.
مشاهدة أثناء عملك دائمًا في عرض علوي
جودة الصوت والفيديو المرتفعة
تشغيل HEVC (H.265) الفيديو على نظام التشغيل Windows
دفق إلى سطح المكتب الخاص بك يوتيوب & فيميو
العب من Blu-ray أو DVD أو USB

ترفيه أفضل على الإنترنت - حتى غير متصل!

يتم تحميل أكثر من 300 ساعة من الفيديو على YouTube كل دقيقة. مع PowerDVD ، يمكنك الاستمتاع بالوسائط عبر الإنترنت حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت! أصبح الآن من السهل مشاهدة محتوى الفيديو أثناء قيامك بأشياء أخرى - مثل الدراسة أو العمل - مما يجعل من PowerDVD أفضل مشغل وسائط لتعدد المهام.
  • الجديد

    دائما على أعلى Mini View

    لا تفوت لحظة من برامجك المفضلة أثناء تعدد المهام. دائما تتبع شاشة الفيديو الخاصة بك مع واجهة جديدة مصغرة.
     مشاهدة العرض
  • فريد

    دبوس فيديو لمشاهدة غير متصل

    PowerDVD هي أفضل طريقة لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والعروض بلا اتصال ، وقتما تشاء!
     مشاهدة العرض
  • فريد

    تعزيز أشرطة الفيديو عبر الإنترنت

    قم بتحويل جودة مقاطع الفيديو على الإنترنت على YouTube أو Vimeo باستخدام تحسينات TrueTheater من CyberLink. استمتع بتجربة سمعية بصرية لا مثيل لها على مشغّل وسائط مثل ما لم تره من قبل.
  • أفضل لاعب وسائط HEVC يحدث ليكون PowerDVD ، مما يجعله متوافق مع الفيديوهات التي يتم تصويرها على GoPro و iPhone.
  • لعب تنسيقات ويندوز لا يدعم

    هل تعلم أن Windows 10 لا يدعم تشغيل أحدث مقاطع الفيديو فائقة الدقة (H.265) فائقة الدقة (HEVC) (H.265)؟ أصبح PowerDVD أكثر مشغل وسائط HEVC تنوعًا في السوق. هذا يعني أنه يمكنك إعادة تشغيل الفيديوهات على GoPro أو iPhone دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج إضافية!
     عرض تفاصيل دعم التنسيق
  • مع دعم شامل لتنسيق الأقراص والملفات ، يمكنك تشغيل أي شيء على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول ، بما في ذلك: Ultra HD Blu-ray ، 4K HDR ، Ultra HD 4K ، HEVC 2.65 ، AVCHD ، أقراص Blu-ray ، DVD ، ISO و RAW.
  • يدعم تقريبا أي قرص أو تنسيق الملف

    يفتخر PowerDVD بدعم القرص والأشكال الأكثر شمولاً الذي ستجده في أي مشغل للوسائط المتعددة. قم بتشغيل ما تشتهيه نفسك على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، بما في ذلك:

لسماعات VR والموسيقى MR

أفضل ملحق لأحدث الأدوات الترفيهية الجديدة مثل سماعات الرأس الواقعية والمختلطة.

قم بالوصول إلى مجموعة كبيرة من محتوى الفيديو VR و 360 على YouTube باستخدام PowerDVD وانغمس في مستقبل الترفيه.
بث YouTube و Vimeo إلى سماعات الرأس
وضع VR الفريد للسماعات الشائعة
التطبيق للمستخدمين Windows مختلط الواقع
وضع عرض خاص لشاشات أصغر

عالم من VR فيديوهات تنتظر

PowerDVD هو بوابتك لمستقبل الترفيه. يمكنك الوصول إلى آلاف الساعات من الواقع الافتراضي والفيديو بزاوية 360 درجة ، حتى إذا لم تكن تملك سماعة رأس! يمكنك أيضًا الوصول إلى كنز من محتوى VR برعاية من YouTube.
  • الجديد

    Play & Pin Online 360º Content

    قم بالوصول إلى أكبر المكتبات الخاصة بمقاطع الفيديو التي تصل إلى 360 درجة عبر الإنترنت ، وهي جاهزة للتشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إلى سماعات الرأس! يمكنك أيضًا حفظ محتوى بنطاق 360 درجة لمشاهدته في وضع عدم الاتصال في وقت لاحق باستخدام دعم تشغيل شامل في VR.
  • فريد

    وضع VR لسماعات شعبية

    انغمس في VR مع دعم سماعات Oculus Rift و HTC Vive في PowerDVD ، مما يجعله أفضل مشغل وسائط للجيل القادم من الوسائط المتعددة الترفيهية.
  • الجديد

    لا تفوت لحظة في 360º

    شاهد فيديو 360 درجة من كل زاوية في وقت واحد ، حتى بدون سماعة ، ولا تفوت أي لحظة. مثالي إذا كنت تشاهد محتوى 360 درجة على شاشة أصغر.
    للتحميل المجانى من هنا
  • يمكنك الوصول إلى الإمكانات الكاملة لسماعة Windows Mixed Reality وتجربة الترفيه الكامل مع مقاطع الفيديو VR المتوفرة حاليًا على YouTube و Vimeo.
  • Power Media Player MR
    الخاص بك إلى بوابة المحتوى ويندوز سماعات الواقع المختلط

    إذا كان لديك سماعة رأس Windows Mixed Reality ، فقد حان الوقت لتزج نفسك في تجربة مستقبلية من شأنها تغيير طريقة الاستمتاع بالترفيه. يمكنك الاستمتاع بمجموعة هائلة من مقاطع الفيديو الرائعة التي تم التقاطها في الواقع الافتراضي والتي تم تجميعها من أفضل ما يقدمه YouTube & Vimeo.
     أعرف أكثر






عملاق تشغيل اسطوانات ال دى فى دى | CyberLink PowerDVD Ultra

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top