شارك معنا على مواقع التواصل

AddToAny

جديد الموقع

حصريا بالموقع

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

أداة بسيطة وعملية تساعدك على تشغيل مجلدات كاملة تحتوي على ملفات وسائط مثل AVI ، MP3 ، WAV ، MP4 ، MOV ، FLV ، إلخ.

إعادة النظر

تحميل

مواصفات

التغيير

  صور

  100٪ مجانا   الإبلاغ عن البرامج الضارة

ميديا ​​بلاير كلاسيك - هوم سينما Portable iconأداة بسيطة وعملية تساعدك على تشغيل مجلدات كاملة تحتوي على ملفات وسائط مثل AVI ، MP3 ، WAV ، MP4 ، MOV ، FLV ، إلخ.

نتيجة بحث الصور عن ميديا كلاسيك 2018
ميديا ​​بلاير كلاسيك - هوم سينما Portable iconميديا ​​بلاير كلاسيك - هوم سينما للسينما (المعروفة قريبا باسم MPC-HC) هو تطبيق فعال وموثوق هدفه الرئيسي هو مساعدتك على تشغيل ملفات الفيديو المفضلة لديك والاستماع إلى أغانيك في غضون ثوان.
نظرًا لأنه يأتي مع دعم لجميع تنسيقات الوسائط بما في ذلك AVI ، MP3 ، WAV ، MP4 ، FLV ، وما إلى ذلك ، يمكنك تشغيل الملفات التي تريدها.
تطبيق الرياضية بالضبط نفس الوظيفة مثل إصدار مستقل ؛ومن هنا نجرؤ على القول أنه أكثر عملية من هذا الأخير ، لأنه لا يؤثر على سجل الكمبيوتر.
على الرغم من أنه لا يأتي مع وظائف متقدمة ، إلا أن Media Player Classic - Home Cinema Portable لا يزال خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون فقط في فتح ملفات الوسائط المتعددة دون إضاعة وقتهم.

ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة "ملف" وفتح ملف أو دليل بسرعة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في فتح مجلد بأكمله ، فسيقلل التطبيق ويزيد إلى الحد الأقصى وفقًا لنوع الملف.
على سبيل المثال ، إذا كان الملف الحالي عبارة عن أغنية ، فستظل الأداة المساعدة مصغرًا ، ولكن إذا قمت بتشغيل ملف فيديو ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة عرض جميع القوائم المتاحة لك. إذا كنت ترغب في عرض جميع الملفات المفتوحة ، فانتقل إلى القائمة "عرض" والدخول إلى خيار "قائمة التشغيل". بهذه الطريقة ، يمكنك معاينة جميع ملفات الوسائط المتوفرة حاليًا في قائمة التشغيل.
عن طريق الوصول إلى قائمة Play ، يمكنك تقليل أو زيادة المعدل ، انتقل إلى إطار معين (مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى تقسيم مقاطع الفيديو والانضمام إليها) ، أو تكوين الترجمات المصاحبة أو تغيير مستوى الصوت كما تريد.
يمكّنك قسم التنقل من الانتقال إلى الملف السابق أو الانتقال إلى أغنية معينة ، بالإضافة إلى تحديد لغة الصوت والصورة الفرعية وقائمة البلاط وقسم الفصل.
الكل في الكل ، Media Player Classic - Home Cinema Portable هي أداة بسيطة وفعالة تساعدك على تشغيل ملفات الوسائط المفضلة لديك دون تثبيت تطبيقات معقدة ووضع ضغط على أداء الكمبيوتر.


no image
  • العنوان : أداة بسيطة وعملية تساعدك على تشغيل مجلدات كاملة تحتوي على ملفات وسائط مثل AVI ، MP3 ، WAV ، MP4 ، MOV ، FLV ، إلخ.
  • الكاتب :
  • الوقت : 8:04:00 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top