| -->
موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات
موقع القائد يرحب بكم=
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

طريقة اشهار صفحتك على الفيس الى ملايين المشاهدين والمعجبين

 Ways to Promote Your New Facebook Page


نتيجة بحث الصور عن ‪How to Advertise a Page on Facebook‬‏

1. استخدم الشبكة التي لديك بالفعل


إذا كان شخص ما قد انضم بالفعل إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فمن الأرجح أنه يحب التواصل معك على Facebook.
أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وأعلن عن صفحتك الجديدة ودعوة الأشخاص إلى الإعجاب بعملك على Facebook.
يجب أيضًا إضافة أزرار الشبكات الاجتماعية إلى تذييل البريد الإلكتروني الخاص بك ، بحيث يتم باستمرار تذكير المشتركين البريد الإلكتروني الخاص بك من القنوات الاجتماعية النشطة الخاصة بك.


اجعل من السهل على زائري موقعك الإلكتروني زيارة صفحتك عن طريق إضافة زر المتابعة إلى موقعك على الويب أو مدونتك . A Facebook Follow Button هي أداة يمكنك إضافتها إلى موقعك على الويب تربط الأشخاص من موقعك على الويب بصفحتك على Facebook.
بالنسبة إلى Facebook Follow Button الرسمي ، انتقل إلى صفحة موارد الإضافات الاجتماعية على Facebook .

3. إنشاء إعلان على Facebook

يُعد تشغيل إعلان Facebook طريقة سهلة لعرض صفحتك أمام جمهور جديد ذي صلة. باستخدام ميزات الاستهداف على Facebook ، يمكنك إنشاء إعلان يصل إلى الأشخاص ذوي الخصائص المحددة مثل العمر والموقع.
يمكنك أيضًا استخدام ميزة الجماهير المخصصة في Facebook لتحميل قائمة البريد الإلكتروني والوصول إلى جهات الاتصال الموجودة لديك.

4. مشاركة محتوى مفيد

هناك فرق كبير بين وسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. امنح الأشخاص سببًا لإعجاب صفحتك من خلال مشاركة المشاركات المفيدة وإجراء القيادة.

Facebook هي قناة مرئية عالية ، لذا شارك الصور ومقاطع الفيديو عندما تستطيع. يمكنك أيضًا تجربة Facebook Live لإشراك معجبيك.

ألست متأكدًا مما تنشره على الشبكات الاجتماعية؟ في ما يلي 30 فكرة تستحق المحاولة! 

5. الترويج لصفحتك في وضع عدم الاتصال أيضًا

روّج لصفحتك على Facebook على كل موادك التسويقية المطبوعة بما في ذلك بطاقات العمل والقوائم والنشرات والعلامات والقمصان - في أي مكان يمكن رؤيته.
اذكر صفحة الفيسبوك الخاصة بك في المرة التالية التي تتحدث فيها في ورشة عمل أو ندوة أو مؤتمر. يمكنك حتى تضمين صورة ورابط لصفحتك في مجموعة الشرائح الخاصة بك.

6. لا تنس ما يلي في حالتك الاجتماعية

إذا كنت نشطًا على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Twitter أو Pinterest أو LinkedIn ، فقم بالترويج لصفحتك على هذه القنوات أيضًا.
سيسعد كبار المعجبين بالتواصل مع نشاطك التجاري في أي مكان يمكنهم ذلك.

هل أنت مستعد للترويج لصفحتك الجديدة على Facebook؟ 

ما هو جيد صفحة الفيسبوك إذا لم يعلم أحد بوجودها؟ روّج لصفحتك في كل مكان يمكنك فيه زيادة ما يلي والبدء في إحداث تأثير حقيقي مع وسائل الإعلام الاجتماعية.
هل تبحث عن المزيد من نصائح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ انضم إلى برنامجنا التعليمي على الويب المجاني: كيفية إنشاء إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية التي ليست مضيعة للوقت لمعرفة كيف يمكنك التأثير مع وسائل الإعلام الاجتماعية في دقائق معدودة في الي

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ابراهيم ابوالغيط

بقلم :ابراهيم ابوالغيط

انا ابراهيم ابوالغيط مصرى الجنسية من محافظة الدقهليه 37 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى موسس شبكة مواقع القائد الاكترونيه مسئول الدعم الفنى محرر صحفى .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

شبكة مواقع القائد لتكنولوجيا المعلومات هى شبكه قد اسسها المصمم مستر ابراهيم ابوالغيط بهدف الارتقاء بمحتوى العربى وهى شبكه عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

موقع القائد لتكنولوجيا المعلومات

2018