تابعنا على مواقع التواصل

حصريا بالموقع

الأحد، 20 يناير 2019

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر Download GTA 7

جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ أو إختصاراGTA؛ يعني حرفياً « سرقة السيارات الكبرى ») هي سلسلة ألعابفيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ أو إختصارا GTA؛ يعني حرفياً « سرقة السيارات الكبرى ») هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.[1][2][3] تم تطوير اللعبة أساسا من قبل روكستار نورث (سابقاً دما ديسيجن) ووزعتها شركة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة جي تي أي مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات.



تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع النشاطات والأحداث التي تتم، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدل بناءً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في كل لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.
بدأ دما ديسيجن في تطوير اللعبة في عام 1997، وتضم حاليا عشر ألعاب قائمة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة السيارات الكبرى 3، أخذت شهرة على نطاق واسع كما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز شكل ثلاثي الأبعاد واحتوت على كثير من المغامرات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير فيما بعد على كثير من الألعاب كاستنساخها في كثير من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءً على أساس سرقة السيارات الكبرى 3. و قد أدى عديد من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل:
وكانت ردود الأفعال على اللعبة بين الانتقادات اللاذعة والنجاحات التجارية الباهرة لهذه السلسلة.كتابة:مينا

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر Download GTA 7
  • العنوان : تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر Download GTA 7
  • الكاتب :
  • الوقت : 3:47:00 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top