ع مارك زوكربيرج رأيه في شيء ما: فهو ينجزه. كان مارك زوكربيرغ يضايقنا بمساعده الجديد بالمنزل من أجل منزله الذكي "جارفيس".
نشر الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg مقطع فيديو قصيرًا يوم الثلاثاء عرض بعض الميزات التي تم بناؤها عند إلقاء نظرة على Jarvis ، منزله AI.

تحدى زوكربيرج نفسه مع منظمة العفو الدولية الرئيسية

في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي ، أعلن زوكربيرج أنه سيبني نظامًا جديدًا لمنزله باستخدام تقنية متكاملة مع Facebook . كان هذا جزءًا من قرار جديد لسنوات يعطي نفسه كل عام لتحدي نفسه. ذكر زوكربيرج أن حقل الذكاء الاصطناعي ضروري لمستقبل فيسبوك وأن هذا المشروع كان وسيلة جيدة لتوجيه الشركة في هذا الاتجاه.
في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي ، كان مؤسس موقع Facebook يبحث عن اقتراحات حول كيفية تصميم الصوت ، وانتهى به الأمر إلى اتخاذ قرار بشأن أي شيء آخر غير مورغان فريمان.

ما هو جارفيس؟

بصرف النظر عن أي أفلام أو برامج تلفزيونية من برنامج Iron Man ، والتي رأيناها في الماضي ، فإن Jarvis يشبه Siri المختلط مع Amazon Alexa أو Google Home الجديد من حيث الأداء الوظيفي. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يتم دمجها في هذه التكنولوجيا الجديدة ليس فقط للتنافس مع المساعدين المنزليين الآخرين ولكن مع توفير ميزات وقدرات جديدة لهذا المجال المثير بالفعل.

ما الذي يميز جارفيس؟

من مقطع الفيديو التشويقي ، يمكنك أن ترى أن إحدى الميزات الجديدة هي أنها تستخدم ميزة اكتشاف الوجه على Facebook لتعرف متى يكون أحد الأشخاص على الباب ويسمح لهم بالدخول أثناء إخبارك. هناك ميزة أخرى تتمثل في الاستجابة للمستخدمين استنادًا إلى أنماط التعرف على الصوت ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند التمييز بين العديد من التقاويم المتزامنة ، وتمييز الحسابات ، والمزيد.
الصورة curtesy من fastcompany.com
سيتمكن مستخدمو Jarvis من الاتصال بأجهزة ذكية متنوعة مثل ما تتوقعه مع Amazon Alexa أو Google Home: حتى تتمكن من التفاعل مع أشياء مثل أضواء Hue الذكية أو منظمات الحرارة الذكية مثل Next أو Ecobee.

لماذا مساعد منزلي؟

لقد استمتع زوكربيرج دائمًا بفكرة كونه قادرًا على الجلوس وبناء شيء من الألف إلى الياء. إنه يعطي نفسه هذه التحديات أو "قرارات السنوات الجديدة" كل سنة لإبقاء نفسه مشغولاً في وقت فراغه.
أمضى مؤسس فيسبوك ما يقارب 150 ساعة لبناء منظمة العفو الدولية المنزلية البسيطة لعائلته ومن المثير الكثير من الناس الذين يعانون من الجوع للحصول على هذا لأنفسهم. وقد ذكر زوكربيرج أنه حتى يفكر في جعل هذا المصدر مفتوحًا ، ولكنه مدمج تمامًا مع نظامه المنزلي حاليًا.